مدونتكم تهتمّ بدراسة اللسان البشري وإسقاطاتها على المجالات البحثية الأخرى،محاولة ربط الباحثين والدّارسين المهتمين بمختلف جوانب الدّرس اللغوي وإسقاطاته ومستجدّاته العلمية في شتى المجالات.
الثلاثاء، 5 مايو 2020
استراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج-Josef R.Boyle، ترجمة عماد محمد علي ومراد أحمد البستنجي
التسميات:
اضطرابات النطق/صعوبات التعلم
اللغة وعاء الفكر ووسيلة تفاهم بين أفراد الأمة الواحدة فلا تبخلوا علينا بما يمكن أن يخدم اللغة والمجتمع معا، معا لنبني الأمة أو لنترك ما يبنى بها للأجيال اللاحقة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق